الأربعاء، 14 يناير 2015

تابعونا على Twitter

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طلب البعض منكم طريقة للتواصل معنا في تويتر
لـذا الآن يمكنكم التواصل معنا بـكل أريحية وسهولة
هنا الحساب:

الحساب كان للـرائعة سارة، وأنا من أعددت لها الحساب قبل عامين تقريباً
أدعو الله أن تعود سارة للـترجمة
دمتم طيبين.

هناك 7 تعليقات:

  1. ايوا انا كنت من بين الي طلبوووو شكرا كثير لكم سهلتو علينا
    كل التوفيق لكم

    ردحذف
  2. ان شاء الله ترجع ساره بالسلامه وشكراً لك كثير بس ياريت يكون عندك حساب بالانستغرام
    وشكراً جزيلاً لكي

    ردحذف
  3. سبحان الله كنت بكتب لك انو نبغى حسابك بتويتر ودخلت مدونتك شفت هالموضوع الحلو :$

    عندي اقتراح بخصوص كيل مي هيل مي , ياليت اول ماينزل التورنت تحطي روابطه عشان نقدر نحمل الحلقة بسرعه,, بخصوص الي نتهم بطيء مثلي :( ع الأقل نكسب وقت ونحمل التورنت ونشوف متى يكتمل
    الحلقتين الأولى خذت يومين تحمل تورنت عندي :((

    ردحذف
  4. لو سمحتي ممكن أعرف تقريباً متى تنزل حلقة كيل مي هيلب مي لإني جالس من الصباح أستنى على أحر من الجمر على مدونتك الحولة ياقمر

    ردحذف
  5. الحلوة *

    ردحذف
  6. متى تنزل الحلقة الثالثة من Kill Me Heal Me

    ردحذف
  7. صبر صبر يا صبايا خخخخ نادو دخلت قوقل اشوف في احد ترجم الحلقه الثالثه بس ماش الا واحد وكاتب لسه ناقصه بسبب الترجمه الانجليزية خخخ المهم انا بحملها من هنا حنام واستنى الصباح رباح
    فايتنق للفريق اجا اجا 😄

    ردحذف