الأربعاء، 21 يناير، 2015

ملاحظة...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال أحبتي؟
اليوم يوم جميل، هاه؟
الحمد لله كان ممتع بالنسبة لي وآمل أن يكون كذلكم لكم ايضاً
أريد أن أوضّح امر بشأن من القلب للـقلب
إدخلوا الموقع الرسمي هنا:
http://www.viki.com/tv/25491c-heart-to-heart

ستجدون أن الحلقة 3 مكتملة ترجمتها بـنسبة 99% وهذا جيد، لذا سابدأ ترجمتها اليوم
والحلقة الثانية مُترجمة بـنسبة كم؟
%94 صحيح؟
أخبروني كيف أترجمها وهي قد تنقص 50 سطر؟
لماذا لا تفهمون؟ أعني لمَ بعضكم لا أفهم ابداً؟
بل لا يحاول أن يفهم!
أن أقوم بـمجهود كبير من ترجمة وتدقيق وتنسيق وإنتاج ورفع..آلخ!
وأتغاضى أحياناً أنه هناك الكثير من التحميل ولا يُوجد ردود بـكثرة
لكن لا يحق لأي كان أن يطالبي بـحلقة ليست مكتملة بالأصل بـترجمة إنجليزية!
لا أريد أن نفتعل مشكلة كبيرة بسبب هذه الدراما
الموضوع بسيط جداً وهي مجرد دراما ستتُرجم
وأعلم أن بعضكم سيأتي ويقول الموقع الإنجليزي الفلاني وضع الحلقة مترجمة
أو الموقع الفلاني وضع ملف الترجمة
أحبتي هؤلاء يرفعون الترجمة ناقصة!
وعندما تكتمل الترجمة يعيدون الرفع
لكن لا طاقة بي أن أترجم ثم أنتظر حتّى تكتمل الترجمة وأكملها ثم أعيد الرفع!
حاولوا أن تتفهموا موقفي...وأقسم بالله أنا لا أتهاون بأي دراما في المدونة
وأرجو من بعضكم أن يـحسن ردّه
لأنه حتّى من يقول "ترجمة الحلقة الفلانية فيين؟!!!!"
بـرأيي هذا فيه قلة أدب وكبيرة بعد!
يمكن للـشخص أن يسأل بـكل إحترام وبـطريقة لائقة
أخيراً..لو تكرر السؤال هذه المرة حقاً سأجعل الدراما دراما جانبية
لأنني أكره أن تذكروا دراما في تدوينة دراما آخرى كلياً
لأنني أعلم أن بعضكم سيردّ فقط متى تتأخر الترجمة
وحينما نضعها لا يهمه سواءً كتبت ملاحظة أم لا!
ودمتم طيبين.

هناك 53 تعليقًا:

  1. يعطيك العافيه...
    واصلا احس الاجانب في الفتره الاخيره يتاخرون في الترجمه او تكون ناقصه... او تحتاج ضبط توقيت كمان

    ..
    المهم انتبهي لصحتك وعيونك اهم من الترجمه ^^
    ورجع اقول يعطيك العافيه ياحبوبه

    ردحذف
  2. حبيبتي اتركيك منهم لو يجربو طعم و عذاب و صعوبة الترجمة ماكانوا رح يحكو هيك ابدا معيك
    هاي ناس فاضية ماعندها شغل الا تعكير مزاج الواحد و تشهيره بكلام سيء مابعرف ليش الناس صارت قلوبها هيك يعني لو ترجمتيها وهي ناقصة رح ينتقدوكي و اذا انتظرتي حتى تعطيهم ترجمة كاملة رح ينتقدوكي اكثر واكثر ناس مزاجية للاسف بتحب نفسها اولا واخيرا
    ياترى الغيرة ولا متعمدين ؟
    ولا جهلة ولا يتعمدوا الجهل؟؟
    لا تتعاملي مع هيك اشكال و اعملي الي يجي براسك انتي حرة حياتي
    اصلا طولتي ولا قصرتي رح يتابعو ويحملو الدراما من عندك وانا واثقة من هاشي مالهم مفر
    مايعرفو يفكرو انو الانسان ليه مشاغل وليه ظروف وليه اسباب
    وانا بحترم رأيك واحترم عملك النقي ياهيك ترجمة يابلاش
    ماعليه حبيبتي لما تصير الترجمة 100 بالمئة ترجميها براحتك ولا يهمك ابدا انا معاكي
    بالتوفيق

    ردحذف
  3. انا ما افكر كذا اصابع ايدك مو سوا وادري انك مو قصدك الكل والله اقدر تعبك وادري الترجمة مو زي شرب الموية ذولي اللي مايقدرون مايستاهلون اصلا يتابعون الحلقة بس همهم يشوفون واذا ناقصة يعيبون ومايقولون شكرا اعرف شعورك اعرف القهر وطبعا مو الكل اقصد
    الله يسعدك وانا من كل قلبي من أعماق قلبي شكرا وادري انك انه شيء صعب مره ومو بس مسلسل واحد اللي عندك ادري ان فيه مسلسلات كثير
    وشكرا وشكرا وشكرا والله من جد شكرا الله يسعدك وين ماكنت واللي مايصبرون وبس يتذمرون ترى بدعي هذي الايام ربي يستجيب دعواي ههههههههههه امزح ادري مايضحك المهم قولوا شكرا مو كأن يدك بتنقطع ولا الكيبورد بيخرب شكرا اربع حروف بس شوف كمية الفرحة اللي بتجي جرب تعطي شيء واحد بيعيطك اشياء مو بس الشخص هذا اللي بيعطيك اشياء ومرة يفرح ويشكرك حتى ربي أعطي شيء وبتنعطي اشياء مو بس واحد كثير ويمكن يكون أكبر من من الشيء اللي اعطيته انا عن نفسي والله جتني اشياء بس من كلمة شكرا وحط نفسك مكان اللي يترجم ويحاول ويتعب بس عشان يعطيك أحسن وأفضل ترجمة فكر باللي يتعب ويسهر وانت نايم ماقلنا بوس يدة بس شكرا تسلم يدك اي شيء حلو يفتح النفس

    ووطولت عليكم ✋����❤❤ وشكرررا من كل اعماق قلبي❤❤ fighting
    Be strong bye

    ردحذف
  4. يعطيك العافية حبيبتي ماتقصرين ❤️❤️

    ردحذف
  5. امم حطي ملاحظات او مثلا اشعارات على كل حلقه بتترجميها بعني مثلا حلقه 3 باقي تنسيق او ترجمه فهمتي عشان مايسألوا عن موعد نزول الحلقات ومايحتاج تحطي تدوينات عن اللي يسأل عن مو صدور الحلقات

    ردحذف
  6. انا عارفه يا ناهد قد ايه انتى بتتعبى ولا تهتمى بهيك ناس ... صدقينى انتى احسن موقع انا بدخله ولما بدخله بثق انى هلاقى افضل حاجه .. يعنى مش كفايه انك بترجمى حتى بدون مقابل .... استحلف بالله لاتهتمى بهؤلاء الناس فهم اعداء النجاح .... انا عن جد بحبك وهبقى معاكى دايما وبجد لو عايزه اى مساعده انا ممكن اساعدك فانا مترجمه .... وفى مثل يقال ( الشجره المثمره يضربها الناس بالحجاره ) فطول ما انتى ناجحه طول ما الناس هتقاعد تهاجمك فلو انتى مش ناجحه محدش هيهجمك ولا هيهتم اصلا ...... فايتنغ وانا معاكى وانا متاكده انك لن تخذلى ثقه الناس فيكى وارجوكى لا توقفى ترجمه هذه الدراما الرائعه

    ردحذف
  7. كملى فى طريقك و لا يهمك من اى حد

    ردحذف
  8. يعطيك العافية...❤❤

    ردحذف
  9. الله يعطيك العافيه يا ناهد ..... عملك رائع جدا ومتقن
    ومقدرين تأخير الترجمة عادي
    فعلا انا شفت الحلقة مترجمة انجليزي والترجمة مو مزبوطه ابدا وكثير من الحوارات ناقصة
    مع ذلك ما تحملت وشفتها عادي ولا طالبت بالترجمة العربية لاني مقدرة ان الاصل خطأ
    اللي حابه اقوله ان اللي ما تقدر تنتظر تقدر تشوفها بالترجمة الانجليزية على مواقع كثير.... ولا تتعب غيرها بالطلبات
    اظن مافيه احد الحين معاه عذر انو مو عارف عالاقل اساسيات اللغة
    بالعكس هواية مشاهدة الدراما الكورية ممكن تكون وسيلة لتنمية لغتكم الانجليزية
    وشكراا

    ردحذف
  10. الانتظار افضل من النقص فايتغ

    ردحذف
  11. مرحبا يعطيكم العافية يمكن هاد اول مرة بفوت هاي المدونة للاسف نفس المشكلة بتعانو منها متل كتير صديقات الي من مدونات تانية ..اسلوب البعض المنفر في السؤال عن الحلقات وترجمتها ما الي اقول غير ربنا يعينك ومشكورين
    على الترجمة .حتى لو في ناس ما عندها زوق واسلوب بالرد في كمان ناس ممنونة الكم ولترجمتكم وبدعولكم بالتوفيق

    ردحذف
  12. ولا يهمك حبيبتي شكرا علي مجهودك

    ردحذف
  13. الله يعينك على هالاشكال هم مرض صعب علاجه
    الحل الوحيد معهم هو اسحبي عليهم وكانك ماقرأتي كلامهم :)
    شكرا لك ومقدرين تعبك وبالتوفيق .. ^^

    ردحذف
  14. يعطيكي العافية عزيزتي ولا يهمك
    ♥ ♥ ♥

    ردحذف
  15. يعطيكي العافية حبيبتي مشكوره ومقصرتي ....

    ردحذف
  16. يعطيك العافية فعلا تعبك و ترجمتك كتير حلوة و نحن مقدرين تعبك بس بدي قلك فايتنغ و لا شكرا كتير

    ردحذف
  17. حبيبتي قومي بالعمل الذي يناسبك نحبك و أنتظر معك

    ردحذف
  18. يعطيك الف عافيه وماعليك من كلامهم والي مو عاجبه يروح يشوف نص ترجمه *فيس معصب*

    ردحذف
  19. شكرآ
    الحلقه الاولى من my heart twinkt twinkle كانت كامله بدون اي خطأ والترجمة روعه
    في انتظار صدور الحلقة الثانية
    فايتينغ

    ردحذف
  20. Hello onni :)
    Just dropping by to say Hi & through you a punch of love & support
    we - one day - sadly lost our veautiful Sara .. her endless passion about serving followers & being in deep love with K-drama regardless of how much acute pressure she is going through , put her to that end
    i quit watching in arabic since then .. she disappeared one-day without a promise
    I really felt that koraen dramas' lovers lost one of the most capable transelators around
    am Happy 4 her though beacuse what really matter to me that Sara had enough courge to say no to her endless headache & finally found her peace again

    Please onni dont overwhelm your soul with too much work to do & too much people to please
    Be selective in your giving
    no wonder why you ended with office eye syndrome :( please take more care of your health beacuse that is the only real investment .. no matter how you invest in your followers they wont last forever , but very a few ..that is how things are going in life
    plaese reconsider the idea of those who are showing care for you as a person more than a transelator fullfilling their need


    * flowers warped with prayers *
    much love

    Z.R

    ردحذف
  21. اولا اشكرك و اشكررررك و اشكككررك على جهدك اللي قاعده تسوينه
    يارب يارب يارب نقدر نرد لك لو نص من اللي تسوينه لنا
    واحنا اسفييييييين لو ضغطنا عليك ربي يسسسسسعدك سعادة الدنيا و الاخرة و شكككككككرا قد الكون كله
    والله ما تعرفين قد ايش احنا نتحمس مع مدونتك و نننتظر جديدك حبيبتي والله ربي يمدك لك القوة و العافيه
    و فاااااايييييييييتينق للابد افضل مدونة و افضل مترجمة ❤️❤️❤️❤️❤️

    ردحذف
  22. خدي وقتك حبيبتي ما عَلَيْكِ منهم اهم شي صحتك

    ردحذف
  23. اتعجب صراحةً من (بعض) اللي يطلبون منك تترجمين بسرعه وهم حتى احيانا ما يعلقون اقل شي بكلمة شكر ع الحلقات اللي تنزليها .. لا تتعبين نفسك متى ماشفتي انك مستعده تترجمي ترجمي واللي مو عاجبه يروح يشوفها بالترجمه الانقلش هذا اذا كانت مكتمله .. ياليت لو تحترمون وقتها ومجهودها .. يعطيك العافيه انتبهي لنفسك فايتينغ

    ردحذف
  24. خذي راحتك حبيبي مقدرين تعبك وعارفين انه لما تخلصي الترجمة راح نلاقيها في المدونة الجميلة دي :)
    كوماوو اوني تشومال كوماوو فايتنج
    بالتوفيق :)

    ردحذف
  25. لا حول لله ولا قوة الا بالله هم ناس غلسة دول بدئوا بكلامهم مزعج معاكي كمان حرام عليكم بجد اغلب مترجمين طفشت من كلام ده بطلوا تابعون مع العرض لو ما عندكم صبر روحوا تعلموا كوري وشاهدوا حلقة اول ماتنزل لو تابعوا انجلش وحلوا عنا مترجم ايه شغال عندكم البنت اول ماتنزل حلقة اكيد حترجمها ولو انها كمان مش ملزمة ترجم اول ماتنزل دي هواية افهموها بقى وهواية تمارس طول الوقت لو في أوقات فراغ بس كفاية زن وازعاج للمترجم حرام عليكم بجد اختي ناهد نصيحة الناس دي مترديش عليهم ولا تعتبري لهم أي اعتبار الي معندوش صبر يروح يتابع بمكان اخر او يخبط راسه بالحيط ناس دي تعامل معاهم مثل ما قال المثل الكلاب تنبح والقافلة تسير عشان بجد لو فضلتي مركزة معاهم حتتعبي طنشيهم احسن حاجة

    ردحذف
  26. يا شجاعة ليش تحذفي التعليقات اللي مو في صفك؟
    خلي الناس تعرف انو مو كل اللي يتابعونك معاكِ، إذا قلتي ايه يقولون ايه واذا قلتي لا يقولون لا !!

    ردحذف
  27. لو سمحتي ممكن تترجمي دراما my heart twinkle twinkle الحلقه الثانيه الله يوفقك تترجمي الحلقه الثانيه والله الدراما عجبتني

    ردحذف
  28. لو سمحتي ممكن تترجمي دراما my heart twinkle twinkle الحلقه الثانيه الله يوفقك تترجمي الحلقه الثانيه والله الدراما عجبتني

    ردحذف
  29. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  30. السلام عليكم ورحمه الله
    اولا هذا اول زياره لي بهالمدونه لقيت اسمها ببعض المواقع وحبيت احمل من عندكم الدراما ماحبيت اخذها من مكان ناسخها
    ثانيا اول مادخلت لقيت الملاحظه شكل احد ضايقكم وعلى حظي لقيتكم معصبين
    ثالثا قرائت كل سطوركم واذا هذا حال بعض الزوار الله يهديهم لازم يكون عندهم بعض الصبر وبعض الرقي في الردود اما المترجمين اسال الله لهم التوفيق والسعاده ويعطيهم الف عافيه الان شفت الدرامات الجديده موجوده هنا السموحه منكم قد تابعت الحلقات من مدونه اخرى ولا كان لي الشرف بمشاهدتها مت ترجمتكم انا جيت والله عشان الدراما التاريخيه الجديده انتم اول مدونه تترجمها الف شكر لكم وتقبلو تحياتي واحترررامي

    ردحذف
  31. تلقين هنا الحلقات مترجمه انقليزي كامله 100%
    http://subscene.com/subtitles/heart-to-heart--hateu-too-hateu-2015
    ان شاء الله اكون افدتك اختي

    ردحذف
  32. بهذا المعدل توقفو احسن
    واااااااضح لا تعيرون هذه الدراما اي اهتمام
    ومن حقي اطالب بحلقات الدراما لأنكم تحملتم مسؤولية ترجمتهااااا و جعلتوني اتطلع لهااااا
    ولن اعتذر عن هذاا الكلام
    ولا تتحججو بتطوعكم فهذا لا ينفي عنكم المسؤولية
    الحلقات 3 و 4 ترجمتها 100% و لم تضعوها بعد؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. احلفي انهم يوقوفون عشان خاطرك
      المفروض انتي تتحملي مسؤلية ردودك وتطلعي من المدونه انتي مثل الضيف اللي يدخل عند صاحب البيت يقوله اثاث بيتك ماهو على ذوقي تحمل المسؤليه وغيره عشان يناسب ذوقي
      بذمتك كم عمرك ؟
      احد طلب منك تعتنذرين ؟
      اللي يبونه كلمه شكر ولا شويه صبر ولا ادب وذوق دامك في بيتهم مايبون شي هم يتعبون يترجمون ويبون سعادة الزائر ماطلبو منك فلوس حق تعبهم لو قلتي شكرا ولا حملتي الملف بدون اي كلمه ماعاتبوك
      عامل الناس كما تحب ان يعاملوك واتمنى معاد اشوفك بهالمكان جمعي عفشك واطلعي

      حذف
    2. من جد ما اسخفك .. رجاء لما تفتحي فمك تذكري ان هذا يعكس تربيتك لا تحسني للناس محد جابرك بس احترمي والديك وتعاملي بأصل ، صج الناس معادن وبعضهم مو بس ارخص معدن الا كالحجارة او اشد قسوة

      حذف
    3. لا تغلطي
      انا مثل اللي ضيفني و قالي ما ينقصك شي..يتحمل مسؤوليتوووو
      يعني لما هم متطوعون لا نتكلم وهم ديما حلويييييين ؟؟؟؟؟؟؟ولما يقصروووو احنا نعتذر منهم ؟؟؟؟؟؟؟
      والله انتو غريبيييين
      "رحم الله امرءا اراني عيوبي"
      كلامي ما قلتو من غير سبب
      هم تحججو ان الترجمة من viki ما كملت
      الحين ترجمات 3 4 5 كملت
      يعني عذرهم الحين ضدهم
      وكلام التربية قولييه لاصحاب المدونة
      قبل مايفتحو فمهم يتحملو المسؤولية

      حذف
    4. الا الوقاحه أعيت من يداويها :)

      حذف
  33. ^^
    و الحلقة 5 ايضاً

    ردحذف
  34. العذر لك اخت ناهد..
    لكن موقع dramabay ينزل الترجمة بشكل سريع والحلقة 6 واصلة 93%
    وشكرا لك على جهودك..

    ردحذف
  35. الرجاء منك ترجمة الحلقه 3 و4 بما ان الترجمه الانقليزيه اكتملت ولك جزيل الشكر

    ردحذف
  36. شركة تنظيف منازل بالخبر تعد افضل شركة تنظيف بالخبر حيث تقدم جميع خدمات تنظيف المنازل والشقق والفلل والمجالس والكنب والسجاد والموكيت بافضل جودة وارخص الاسعار بالاعتماد علي كافة الادوات والامكانيات الجديثة والمتطورة فتعد افضل شركة تنظيف مجالس بالخبر بالاضافة الي تقديم العديد من خدمات التنظيف الاخري التي يحتاجها اهالي محافظة الجبر والدمام من تنظيف وصيانة مسابح وتنظيف مطابخ وتنظيف وصيانة المكيفات اي ان شركة المثالي جروب تعد افضل شركة تنظيف بالخبر
    فلدينا

    شركة تنظيف منازل بالقطيف
    شركة تنظيف بالقطيف

    شركة تنظيف مسابح بالخبر
    شركة صيانة مسابح بالخبر
    شركة تنظيف كنب بالخبر
    شركة تنظيف مطابخ بالخبر
    شركة تنظيف مكيفات بالخبر

    شركة تنظيف مسابح بالدمام
    شركة تنظيف مسابح بالقطيف
    شركة صيانة مسابح بالقطيف

    ردحذف
  37. نقدم لكم شركة المثالية للتنظيف بالاحساء الشركة الرائدة في تقديم جميع خدمات التنظيف الشاملة للمنازل والشقق والفلل والمجالس والكنب والسجاد والموكيت والمفروشات بجميع مدن ومحافظات المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية فتعد شركة المثالية للتنظيف بالاحساء افضل شركة تنظيف بالاحساء حيث تقوم بجميع خدماتها بالاعتماد علي كافة الادوات والاساليب والحديثة بالاضافة الي خبرة عشرات السنوات بمجالات التنظيف ومكافحة الحشرات ورش افضل انواع المبيدات الامتة والفعالة فلدينا شركة المثالية لمكافحة الحشرات بالاحساء والمتخصصة في مكافحة جميع انواع الحشرات وابادتها ابادة تامة بالضمان باستخدام اقوي انواع المبيدات الامنة والفعالة وذات الجودة الدقة العالية فتقدم ابادة الحشرات بافضل جودة وارخص الاسار فحقا هي الشركة المثالية للتنظيف بالاحساء فهي حقا افضل شركة تنظيف ومكافحة حشرات بالاحساء والجبيل وباقي محافظات المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية فلدينا شركة مكافحة حشرات بالجبيل المتخصصة بتقديم خدمات مكافحة الحشرات بالجبيل

    شركة مكافحة حشرات بالجبيل
    شركة تنظيف شقق بالجبيل
    شركة تنظيف فلل بالجبيل
    شركة تنظيف مجالس بالجبيل
    شركة تنظيف بيوت بالجبيل

    شركة نقل عفش بالاحساء
    شركة نقل اثاث بالاحساء

    ردحذف